منتديات سيريان فلورز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بكم في منتداكم منتدى سيريان فلورز
نورتوا المنتدى إن لم تكونوا أعضاءً مسجلين لدينا
فنحن سوف نتشرف بتسجيلكم لدينا شكراً لكم .

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات سيريان فلورز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بكم في منتداكم منتدى سيريان فلورز
نورتوا المنتدى إن لم تكونوا أعضاءً مسجلين لدينا
فنحن سوف نتشرف بتسجيلكم لدينا شكراً لكم .
منتديات سيريان فلورز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سيريان فلورز ترحب بكم

أرجو من الجميع التقيد بالقوانين الجديدية للموقع وهي كل التالي: اولا : التقيد بمواضيع كل قسم على حدى ثانيا : عدم مهاجمة أيا شخص أن كان من داخل المنتدى أو خارجها حيث يعرضه للطرد أو الحظر ثالثا : أحترام حرمة جميع المواقع والمنتديات وهذا يضع العضو تحت طائلة المسؤولية رابعا : كل موضوع تم نقله من ايا موقع او منتدى يرجى كتابة كلمة منقول او أسم الموقع لان الخبر ليس بحصري لموقع سيرين فلورز أرجو من الجميع الالتزام بالقوانين أعضا ء ومشرفين وذلك للحفاظ على سمعة المنتدى وللرقي نحو الافضل
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
princess sea
اي يعني شكرا عضو مميز Vote_rcapاي يعني شكرا عضو مميز Voting_barاي يعني شكرا عضو مميز Vote_lcap 
ملاك الخير
اي يعني شكرا عضو مميز Vote_rcapاي يعني شكرا عضو مميز Voting_barاي يعني شكرا عضو مميز Vote_lcap 
lolo
T.S.H
الزعيم
hazem1987
yara
ملاك الروح
AMAN
semo

المواضيع الأخيرة
» تحميل مسرحية عفوا اميركا للفنان همام حوت
اي يعني شكرا عضو مميز Emptyالجمعة 3 مايو 2013 - 6:51 من طرف akram

» sh messenger
اي يعني شكرا عضو مميز Emptyالأربعاء 13 مارس 2013 - 19:44 من طرف roaa

» صور مسخرة
اي يعني شكرا عضو مميز Emptyالثلاثاء 9 أكتوبر 2012 - 22:42 من طرف ranea

» أنحن بحاجة الى غيبوبة
اي يعني شكرا عضو مميز Emptyالثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 1:06 من طرف ملاك الخير

» الفرق بين البنات والشباب ((موالكل)) عند تناول الطعام
اي يعني شكرا عضو مميز Emptyالثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 1:03 من طرف ملاك الخير

» مبدع بورق ملون
اي يعني شكرا عضو مميز Emptyالجمعة 21 سبتمبر 2012 - 8:18 من طرف najah

» إبداع اوروبي
اي يعني شكرا عضو مميز Emptyالجمعة 21 سبتمبر 2012 - 8:14 من طرف najah

» الان جميع حلقات مسلسل وادي الذئاب الجزء الخامس مترجمة (موضوع متجدد)
اي يعني شكرا عضو مميز Emptyالخميس 17 مايو 2012 - 20:56 من طرف ملاك الخير

» ملابس بيبي روووووووووووووعة
اي يعني شكرا عضو مميز Emptyالإثنين 12 مارس 2012 - 20:15 من طرف ملاك الخير

تصويت

هل تخجل ان تقول كلمة احبك؟؟طبعا ليس فقط للحبيب

اي يعني شكرا عضو مميز Vote_rcap0%اي يعني شكرا عضو مميز Vote_lcap 0% [ 0 ]
اي يعني شكرا عضو مميز Vote_rcap100%اي يعني شكرا عضو مميز Vote_lcap 100% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 2

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اي يعني شكرا عضو مميز

4 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1اي يعني شكرا عضو مميز Empty اي يعني شكرا عضو مميز الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 19:50

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

What a Face
شكرا على تسميتي بالعضو الممييز
يعني لو انا بعرف حالي عضومميز بس شكرا ههههههههههه عم امزح بس يعني ليش ما مكتوب اشراف؟ههههههههه يلا معلش بلا بروظة امري لله

شكراااااااااااااا كتير

2اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 21:36

ملاك الخير

ملاك الخير
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى

ولو انتي بتساتاهلي تكوني مابس عضو مميز يعني نجم مميز احسن عضو بالمنتدى ولو يلا شدي الهمة باقيلك نجمتين

3اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 21:38

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

نجمتين لشو؟؟ شوفي مواضيعي الجديدة

4اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 21:41

ملاك الخير

ملاك الخير
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى

رح شوفهم بس انتي محطوط تحت عضو مميز فبي نجوم ملونة ونجمتين بيض هلق كل ما زادو النجوم بتعلى رتبتك والنجوم بتزيد لما بتحطي مواضيع اكتر يعني كل شي 50مشاركة او موضوع بيزيدو نجمة

5اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 21:47

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

ايوا
هلئ رح اشتغل فيكي
ليش فوق اسمك مكتوب المدير العام للمنتدى و انا ما مكتوب مشرفة يعني انا اصلا اكبر منك ما بتحسني تشوفي حالك علي ههههههههههه عم امزح

6اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 21:49

ملاك الخير

ملاك الخير
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى

والله انا مكتوب المدير العام للمنتدى لاني المديرة اما انتي مشرفة فهيك ما رح يكتبو مشرفة هلق صرتي عضو مميز احسن من مدير عام
هههههه

7اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 21:53

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

هيك يعني اش عليه متواجه Twisted Evil Twisted Evil

8اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 22:12

ملاك الخير

ملاك الخير
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى

يا ريت نتواجه يعني نصير وج لوج

اه خطر على بالي سؤال بتعرفي مسرحية اسمها(عفوا اميركا )كتييييييير حلوة وانا بموووت فيها هيي حلبية

9اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 22:15

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

اااااه انا كمان يمكن شي مرة نقدر نفتح الكميرا بالمسنجر و هيك كمان فيها امك تشوفني

شفت منها مقطع بس

سؤالي اكتر شي بتكرهيه فيكي

10اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الجمعة 10 ديسمبر 2010 - 23:06

ملاك الخير

ملاك الخير
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى

اني عصبية كتيييييير

11اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الإثنين 13 ديسمبر 2010 - 2:18

T.S.H

T.S.H
Admin

المفروض يكون تحت إسمك مشرفة القسم العام
بس ما عم تطلع لأنك غيرت اسمك ورجعتيه
لأن الموقع بيحفظ الرتبة مع الإسم
وقت اللي غيرتي إسمك راحت الرتبة تبعتك وصرتي عضو مميز
ووقت اللي إجيت بدي ارجع اكتب مشرفة القسم العام حضرتك إجى ع بالك ترجعي
تغيري اسمك
انا هلق عم بستناكي تعتمدي على شي إسم مشان ارجع اكتبلك مشرفة القسم العام
اي خدمة اخرى انا جاهز .

https://syrianflowers.yoo7.com

12اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الإثنين 13 ديسمبر 2010 - 2:40

ملاك الخير

ملاك الخير
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى

ميرسي لما تيجي لولو بقلها هههههه

13اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الإثنين 13 ديسمبر 2010 - 3:45

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

T.S.H كتب:المفروض يكون تحت إسمك مشرفة القسم العام
بس ما عم تطلع لأنك غيرت اسمك ورجعتيه
لأن الموقع بيحفظ الرتبة مع الإسم
وقت اللي غيرتي إسمك راحت الرتبة تبعتك وصرتي عضو مميز
ووقت اللي إجيت بدي ارجع اكتب مشرفة القسم العام حضرتك إجى ع بالك ترجعي
تغيري اسمك
انا هلق عم بستناكي تعتمدي على شي إسم مشان ارجع اكتبلك مشرفة القسم العام
اي خدمة اخرى انا جاهز .

ههههههههههههههههههه طيب شو اعمل انا بحب التغييييييييييير كتييييييييييير شو رأيكن اي اسم انسب ساعدوني

14اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الإثنين 13 ديسمبر 2010 - 22:26

ملاك الخير

ملاك الخير
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى

المتغيرة المتععدة اوا التي لا تسرا على بر
هههههه

15اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الثلاثاء 14 ديسمبر 2010 - 0:12

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

ههههههههه قلت ساعوني بختيار اسم شو اي واحد احلى lolo او red rose او عطوني اسم احلا

16اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الثلاثاء 14 ديسمبر 2010 - 0:36

T.S.H

T.S.H
Admin

والله اللي بتلاقيه احلى حطيه
انا برائي لولو احسن لأن كل العالم صارت ريد روز حتى الشباب صارو يحطو ريدروز
هههههههه

17اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الثلاثاء 14 ديسمبر 2010 - 0:39

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

طيب اوكي خلص الله محيي الثابت

18اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الثلاثاء 14 ديسمبر 2010 - 0:47

T.S.H

T.S.H
Admin

يعني اعتمدتي عليه مشان احطه ؟؟؟

19اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الثلاثاء 14 ديسمبر 2010 - 0:48

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

اي خلص

20اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الثلاثاء 14 ديسمبر 2010 - 1:08

T.S.H

T.S.H
Admin

اوكي مبروك رجعت رتبتك مشرفة القسم العام

21اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الثلاثاء 14 ديسمبر 2010 - 1:09

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

شكرا كتير

22اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الثلاثاء 14 ديسمبر 2010 - 1:18

T.S.H

T.S.H
Admin

العفو اختي الغالية

23اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الخميس 16 ديسمبر 2010 - 1:42

ملاك الخير

ملاك الخير
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى

اي بروك صرتي مشرفة ع قسم عام

24اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الخميس 16 ديسمبر 2010 - 1:55

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

الله يبارك فيكي مديرتي

25اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الخميس 16 ديسمبر 2010 - 1:56

ملاك الخير

ملاك الخير
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى

واخيرا انضميتي لمجوعت الامشرفين والمديرين(مجموعة خرافية هلق خطرت ع بالي)

26اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الخميس 16 ديسمبر 2010 - 1:57

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

انا معكن دااااااائما تسلولي يا احلى مجموعة

27اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الخميس 16 ديسمبر 2010 - 2:04

ملاك الخير

ملاك الخير
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى

ههههههههه ميرسي يا حبوبة

28اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الخميس 16 ديسمبر 2010 - 23:53

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

خشلتيني Embarassed Embarassed

29اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الأحد 19 ديسمبر 2010 - 0:50

ملاك الروح

ملاك الروح
عضو
عضو

ولو يلي بيسمع كلمة امو شو بنقلو شاطر شاطر

30اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الأحد 19 ديسمبر 2010 - 3:23

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

شو دخلها هلئ بموضوعنا ههههه

31اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الأحد 19 ديسمبر 2010 - 20:21

ملاك الخير

ملاك الخير
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى

ما بعرف هيك خطرت عبالها يمكن

32اي يعني شكرا عضو مميز Empty رد: اي يعني شكرا عضو مميز الأحد 19 ديسمبر 2010 - 21:30

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

اهلا

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]