منتديات سيريان فلورز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بكم في منتداكم منتدى سيريان فلورز
نورتوا المنتدى إن لم تكونوا أعضاءً مسجلين لدينا
فنحن سوف نتشرف بتسجيلكم لدينا شكراً لكم .

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات سيريان فلورز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بكم في منتداكم منتدى سيريان فلورز
نورتوا المنتدى إن لم تكونوا أعضاءً مسجلين لدينا
فنحن سوف نتشرف بتسجيلكم لدينا شكراً لكم .
منتديات سيريان فلورز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سيريان فلورز ترحب بكم

أرجو من الجميع التقيد بالقوانين الجديدية للموقع وهي كل التالي: اولا : التقيد بمواضيع كل قسم على حدى ثانيا : عدم مهاجمة أيا شخص أن كان من داخل المنتدى أو خارجها حيث يعرضه للطرد أو الحظر ثالثا : أحترام حرمة جميع المواقع والمنتديات وهذا يضع العضو تحت طائلة المسؤولية رابعا : كل موضوع تم نقله من ايا موقع او منتدى يرجى كتابة كلمة منقول او أسم الموقع لان الخبر ليس بحصري لموقع سيرين فلورز أرجو من الجميع الالتزام بالقوانين أعضا ء ومشرفين وذلك للحفاظ على سمعة المنتدى وللرقي نحو الافضل
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
princess sea
اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Vote_rcapاهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Voting_barاهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Vote_lcap 
ملاك الخير
اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Vote_rcapاهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Voting_barاهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Vote_lcap 
lolo
T.S.H
الزعيم
hazem1987
yara
ملاك الروح
AMAN
semo

مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» تحميل مسرحية عفوا اميركا للفنان همام حوت
اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Emptyالجمعة 3 مايو 2013 - 6:51 من طرف akram

» sh messenger
اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Emptyالأربعاء 13 مارس 2013 - 19:44 من طرف roaa

» صور مسخرة
اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Emptyالثلاثاء 9 أكتوبر 2012 - 22:42 من طرف ranea

» أنحن بحاجة الى غيبوبة
اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Emptyالثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 1:06 من طرف ملاك الخير

» الفرق بين البنات والشباب ((موالكل)) عند تناول الطعام
اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Emptyالثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 1:03 من طرف ملاك الخير

» مبدع بورق ملون
اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Emptyالجمعة 21 سبتمبر 2012 - 8:18 من طرف najah

» إبداع اوروبي
اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Emptyالجمعة 21 سبتمبر 2012 - 8:14 من طرف najah

» الان جميع حلقات مسلسل وادي الذئاب الجزء الخامس مترجمة (موضوع متجدد)
اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Emptyالخميس 17 مايو 2012 - 20:56 من طرف ملاك الخير

» ملابس بيبي روووووووووووووعة
اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Emptyالإثنين 12 مارس 2012 - 20:15 من طرف ملاك الخير

تصويت

هل تخجل ان تقول كلمة احبك؟؟طبعا ليس فقط للحبيب

اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Vote_rcap0%اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Vote_lcap 0% [ 0 ]
اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Vote_rcap100%اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Vote_lcap 100% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 2

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اهداء ال لولو ((صديقتي هنا))

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Empty اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) الجمعة 17 ديسمبر 2010 - 18:19

ملاك الخير

ملاك الخير
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى

جمهورية قلبي

هذه كلمات الاغنية اعذريني فلم استطع تتحميلها سوف اغنيها انا لك

احم احم

كلما قلبي عم ينبض وبعزي تبقي ملكي وما بقبل تنهزي Like a Star @ heaven
كلما قلبي عم بنبض وبعزي تبقي ملكي وما بقبل تنهزي
شلي وصاير عندي فيهم لذة
نحن ما عنا بنات تتوظف بشهادتها عنا البنت بتدلل كلشي بيجي بخدمتها What a Face
شغلك قلبي وعاطفتي وحاناني مش رح تفضي لاي شي تاني
بيكفي انك رئيسة جمهورية قلبي queen queen
تم تم تم تم تن
شيلي الفكرة من بالك احلاليك ليش بتجيبي المشاكل لحالك lol!
شيلي الفكرة من باليك احلالك ليش بتجيبي المشاكل لحالك
بعرف انك ما بتشتغلي شي ضر بجمالك
afro
وبكرا المدير بيعش وبيتحرك احساسو وشي طبيعي اني انزل هد الشركة على راسو geek
شغلك قلبي وعاطفتي وحناني مش رح تفضي لاي شي تاني
بيكفي انك رئيسسة جهورية قلبي
وهيدا شي اساسي

يلا لولو اذا عجبتك ردي واذا ما عجبتك بحذفهاا

2اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Empty رد: اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) الجمعة 17 ديسمبر 2010 - 19:56

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

لا طتير حلوة اساسا كل شي منك حلوووووووووووووو تسلميلي شكرا كتيييير حبيبتي

3اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Empty رد: اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) السبت 18 ديسمبر 2010 - 2:56

ملاك الخير

ملاك الخير
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى

عفوا حيبتي انا حبيت اهديكي هدية بس لقيت صعبة لانك بعيدة فحبيت ابعتلك اغنية من كتابتها

بدي اسالك شو اسم اكتر مغني بتحبيه

4اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Empty رد: اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) السبت 18 ديسمبر 2010 - 4:24

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

شكرا كتير بس بدي اقلك بما انو انتي المدير لا تعشقييييييييييييييييني انا ما بحكي مع شباب

بحب جورج طحان

5اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Empty رد: اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) السبت 18 ديسمبر 2010 - 4:29

T.S.H

T.S.H
Admin

بالنسبة لكلمة المدير العام هاد منصب وما بينكتب مديرة . بتمنى تكوني فهمتي اختي لولو

عدل سابقا من قبل T.S.H في السبت 18 ديسمبر 2010 - 4:46 عدل 1 مرات

https://syrianflowers.yoo7.com

6اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Empty رد: اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) السبت 18 ديسمبر 2010 - 4:38

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

يا سلاااااااااااااام يعني المناصب كلها مزكر

اش عليه بحصل خير ان شاء لله

Evil or Very Mad

7اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Empty رد: اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) السبت 18 ديسمبر 2010 - 4:48

T.S.H

T.S.H
Admin

lolo كتب:شكرا كتير بس بدي اقلك بما انو انتي المدير لا تعشقييييييييييييييييني انا ما بحكي مع شباب

بحب جورج طحان
شو ما بتحكي مع شباب هي اختي يعني انثى مثلك
انا شب وهي بنت
هي لأنها بتحب هالأغنية كتير هدتك إياها نيالك انا ولا بحايتها هدتني أغنية إهئ إهئ إهئ Sad Sad Sad

8اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Empty رد: اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) السبت 18 ديسمبر 2010 - 4:53

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

ههههههههههههههههههههههه بعرف طبعا لو شب ما كنت حبيتها لان الشباب ما بنحبو

خلص لا تبكي انا حنونة كتير قلبي بتقطع خلص رح قلها تهديك غنية امري لله

علا يلا اهدي غتية لاخوكي

9اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Empty رد: اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) السبت 18 ديسمبر 2010 - 5:11

T.S.H

T.S.H
Admin

الله يسامحكي يعني انا واللي مثلي ما بينحبوا إهئ إهئ إهئ
ما رح ابكي بكرا غصب عنها بدها تهديني

10اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Empty رد: اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) السبت 18 ديسمبر 2010 - 5:14

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

اي طبعا رح تهديك لاني انا قلت من اول

لا بنحبو ما هيك قصدي نفس الي فهمتو قصدي انو انا مقعدة شوي بهل الامور

اسفة Embarassed

11اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Empty رد: اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) السبت 18 ديسمبر 2010 - 8:42

T.S.H

T.S.H
Admin

ههههههههه مو مشكلة إذا انت معقدة شوي
انا معقد كتير
مافي داعي للإعتذار

12اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Empty رد: اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) السبت 18 ديسمبر 2010 - 18:17

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

شكرا كتير اخ حيدر

13اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) Empty رد: اهداء ال لولو ((صديقتي هنا)) السبت 18 ديسمبر 2010 - 18:27

ملاك الخير

ملاك الخير
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى

welcome

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]