منتديات سيريان فلورز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بكم في منتداكم منتدى سيريان فلورز
نورتوا المنتدى إن لم تكونوا أعضاءً مسجلين لدينا
فنحن سوف نتشرف بتسجيلكم لدينا شكراً لكم .

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات سيريان فلورز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بكم في منتداكم منتدى سيريان فلورز
نورتوا المنتدى إن لم تكونوا أعضاءً مسجلين لدينا
فنحن سوف نتشرف بتسجيلكم لدينا شكراً لكم .
منتديات سيريان فلورز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سيريان فلورز ترحب بكم

أرجو من الجميع التقيد بالقوانين الجديدية للموقع وهي كل التالي: اولا : التقيد بمواضيع كل قسم على حدى ثانيا : عدم مهاجمة أيا شخص أن كان من داخل المنتدى أو خارجها حيث يعرضه للطرد أو الحظر ثالثا : أحترام حرمة جميع المواقع والمنتديات وهذا يضع العضو تحت طائلة المسؤولية رابعا : كل موضوع تم نقله من ايا موقع او منتدى يرجى كتابة كلمة منقول او أسم الموقع لان الخبر ليس بحصري لموقع سيرين فلورز أرجو من الجميع الالتزام بالقوانين أعضا ء ومشرفين وذلك للحفاظ على سمعة المنتدى وللرقي نحو الافضل
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
princess sea
وينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Vote_rcapوينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Voting_barوينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Vote_lcap 
ملاك الخير
وينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Vote_rcapوينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Voting_barوينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Vote_lcap 
lolo
T.S.H
الزعيم
hazem1987
yara
ملاك الروح
AMAN
semo

المواضيع الأخيرة
» تحميل مسرحية عفوا اميركا للفنان همام حوت
وينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة 3 مايو 2013 - 6:51 من طرف akram

» sh messenger
وينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء 13 مارس 2013 - 19:44 من طرف roaa

» صور مسخرة
وينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء 9 أكتوبر 2012 - 22:42 من طرف ranea

» أنحن بحاجة الى غيبوبة
وينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 1:06 من طرف ملاك الخير

» الفرق بين البنات والشباب ((موالكل)) عند تناول الطعام
وينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 1:03 من طرف ملاك الخير

» مبدع بورق ملون
وينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة 21 سبتمبر 2012 - 8:18 من طرف najah

» إبداع اوروبي
وينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة 21 سبتمبر 2012 - 8:14 من طرف najah

» الان جميع حلقات مسلسل وادي الذئاب الجزء الخامس مترجمة (موضوع متجدد)
وينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Emptyالخميس 17 مايو 2012 - 20:56 من طرف ملاك الخير

» ملابس بيبي روووووووووووووعة
وينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين 12 مارس 2012 - 20:15 من طرف ملاك الخير

تصويت

هل تخجل ان تقول كلمة احبك؟؟طبعا ليس فقط للحبيب

وينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Vote_rcap0%وينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Vote_lcap 0% [ 0 ]
وينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Vote_rcap100%وينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟  T.S.H  شو يعني ؟؟؟؟؟؟ Vote_lcap 100% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 2

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

وينو هيدا اللي عامل حالو مدير عام ؟؟؟؟؟ شو اسمو ؟ T.S.H شو يعني ؟؟؟؟؟؟

5 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

الزعيم

الزعيم
المدير
المدير

اول مسا الخير للجميع

تاني شي انا بدي اشترك بالمنتدى وبدي ترحيب ماصار بالعالم وخص نص من هيدا اللي عامل حالو مدير ومسمي حالو T.S.H واللي عجبو اهلا وسهلا واللي ماعجبو كمان مع السلامة

وبدي اصير مدير جميع الاقسام هيك خبط لزء ماحدا يسأل كيف وليش

يلا بدكم تتحملوني شو بدي اسوي

hazem1987

hazem1987
المشرف العام
المشرف العام

ههههههههههه اى بسيطة زعيم خوفت الحارة اسا المدير العام ما عاد بدو يفوت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله وينو المديرالعام انا نائب المدير بسو حل محلو شريك

الزعيم

الزعيم
المدير
المدير

بلا مدير بلا نائبو انا موشايف حدا وينو مديرك ليش متخبي ؟؟؟؟؟ Mad

hazem1987

hazem1987
المشرف العام
المشرف العام

قررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
طولي بعرضي مش معاجبك داخل مخانق لكان هههههههههههههههههههههه

hazem1987

hazem1987
المشرف العام
المشرف العام

اسا خي بنعيط للمدير وبنفيقو يحللنا هل المشكل
يا حيدرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

الزعيم

الزعيم
المدير
المدير

شكلو مديرك عن جد خايف ؟

يلا ماعندي وقت بدي شي عشرطاش نجمة وبدي اصير مدير عام بدالو هيدا اللي مسمي حالو T.S.H

hazem1987

hazem1987
المشرف العام
المشرف العام

اجاك مديرنا هلق بتشوف شو رح يسوي فيك

T.S.H

T.S.H
Admin

على راسي ابو سمرة الغالي
تكرم عينك مدير الكل انت ولو
هلق هلق بتصير المدير ياغالي

https://syrianflowers.yoo7.com

الزعيم

الزعيم
المدير
المدير

اهلييييييييين مديرنا لك شو حزوم عن جد اجا واااااااااااااااااااااااااع انا هربان

hazem1987

hazem1987
المشرف العام
المشرف العام

يا حبيبب يا زعيم كشفك هخهخهخهخهخهخه اى ياعمي الناس مقامات ونحن بنطلع برة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اى ابو سمرة بتستاهل وهلق ما مشت على حيدر

T.S.H

T.S.H
Admin

مبروك صرت مدير على كلشي
هلق بساويلك الرتبة واللون الأحمر

hazem1987

hazem1987
المشرف العام
المشرف العام

ابوسمرة شو جايب صورة قد المنتدى كلو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حيدر حاول ضبط الصورة بربك

الزعيم

الزعيم
المدير
المدير

بعرض الله صغرو صورتي لانو عن جد كبيرة

بعدين شلون هيك ياغالي سويتني مدير على الحارك طول بالك انا عم امزح شوي شوي بمساهماتي بصير انشالله

الزعيم

الزعيم
المدير
المدير

hazem1987 كتب:يا حبيبب يا زعيم كشفك هخهخهخهخهخهخه اى ياعمي الناس مقامات ونحن بنطلع برة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اى ابو سمرة بتستاهل وهلق ما مشت على حيدر

ااحنا من بعدك ياغالي

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

ههههههههههههههههههههههههههههههه
اي هلا بس العالم كلون استلمو الادرارة ما رايحة غير عليّ و على رورو

بس هلا فيك معنا

الزعيم

الزعيم
المدير
المدير

ميرسي على الترحيب lolo شايف كلنا ادراة طيب وين الموظفين ؟؟؟؟؟؟؟ ههههههههههههه

خلص انا بدي اسلمك الادارة شو بتحبي تستلمي ؟

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

انا بمزح كتير من شان هيك لا تدقق ما قنوعة مابدي شي فيكون تقولي عني انو انا الاساس لانو كنت اول عضوة نشيطة بالمنتدى طبعا بعد ملاك

الزعيم

الزعيم
المدير
المدير

اسالي عني T.S.H انا بموت بالمزح وطبعا ماشالله عليكي جهودك واضحة بالمنتدى وهيدا شي احنا بنقدرو تكرم عينك ياغالية

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

شكرا بس حبيت الموضوع من العنوان عجبني

الزعيم

الزعيم
المدير
المدير

لسا ما شفتو شي استنو هههههههههههههه

T.S.H

T.S.H
Admin

الزعيم كتب:اسالي عني T.S.H انا بموت بالمزح وطبعا ماشالله عليكي جهودك واضحة بالمنتدى وهيدا شي احنا بنقدرو تكرم عينك ياغالية
اي شو بدي احكي لأحكي
ببصملك بالعشرين (مع اصابع رجلي كمان ههههه)
بكل شي
وبالنسبة للمزح
فإذا كان للمزح اسم تاني فهو سامر الزعيم

ملاك الخير

ملاك الخير
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى

هلا ابوسمرة

اخي سامر

نحن رح نزعل من بعض كتييير

لانو السيد المدير ساواك مدير عاام

وانا مديرة عامة للمنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هلق بدي تفسيرهلق هلق
يا اما منك يا سيد الزعيم
او من السيد المدير

الزعيم

الزعيم
المدير
المدير

T.S.H كتب:
الزعيم كتب:اسالي عني T.S.H انا بموت بالمزح وطبعا ماشالله عليكي جهودك واضحة بالمنتدى وهيدا شي احنا بنقدرو تكرم عينك ياغالية
اي شو بدي احكي لأحكي
ببصملك بالعشرين (مع اصابع رجلي كمان ههههه)
بكل شي
وبالنسبة للمزح
فإذا كان للمزح اسم تاني فهو سامر الزعيم

اهلين بالغالي حبيب البي هيدي شهادة بعتز فيها

lolo

lolo
ملكة المنتدى
ملكة المنتدى

ههههههه انا من جهتي متعودة على اتقل انواع المزح بالعالم و بحبو كتير بس كنت ساكتة من شان ما تقلعوني Wink

بس انا شايفة صار عنا متل الشركة مدير و مدير و مشرفة

يعني يا جماعة صار بدنا رواتب يلا استاذ حيدر شغل جيبتك شوي

الزعيم

الزعيم
المدير
المدير

ملاك الخير كتب:هلا ابوسمرة

اخي سامر

نحن رح نزعل من بعض كتييير

لانو السيد المدير ساواك مدير عاام

وانا مديرة عامة للمنتدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هلق بدي تفسيرهلق هلق