منتديات سيريان فلورز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بكم في منتداكم منتدى سيريان فلورز
نورتوا المنتدى إن لم تكونوا أعضاءً مسجلين لدينا
فنحن سوف نتشرف بتسجيلكم لدينا شكراً لكم .

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات سيريان فلورز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بكم في منتداكم منتدى سيريان فلورز
نورتوا المنتدى إن لم تكونوا أعضاءً مسجلين لدينا
فنحن سوف نتشرف بتسجيلكم لدينا شكراً لكم .
منتديات سيريان فلورز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سيريان فلورز ترحب بكم

أرجو من الجميع التقيد بالقوانين الجديدية للموقع وهي كل التالي: اولا : التقيد بمواضيع كل قسم على حدى ثانيا : عدم مهاجمة أيا شخص أن كان من داخل المنتدى أو خارجها حيث يعرضه للطرد أو الحظر ثالثا : أحترام حرمة جميع المواقع والمنتديات وهذا يضع العضو تحت طائلة المسؤولية رابعا : كل موضوع تم نقله من ايا موقع او منتدى يرجى كتابة كلمة منقول او أسم الموقع لان الخبر ليس بحصري لموقع سيرين فلورز أرجو من الجميع الالتزام بالقوانين أعضا ء ومشرفين وذلك للحفاظ على سمعة المنتدى وللرقي نحو الافضل
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
princess sea
اهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Vote_rcapاهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Voting_barاهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Vote_lcap 
ملاك الخير
اهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Vote_rcapاهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Voting_barاهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Vote_lcap 
lolo
T.S.H
الزعيم
hazem1987
yara
ملاك الروح
AMAN
semo

المواضيع الأخيرة
» تحميل مسرحية عفوا اميركا للفنان همام حوت
اهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Emptyالجمعة 3 مايو 2013 - 6:51 من طرف akram

» sh messenger
اهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Emptyالأربعاء 13 مارس 2013 - 19:44 من طرف roaa

» صور مسخرة
اهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Emptyالثلاثاء 9 أكتوبر 2012 - 22:42 من طرف ranea

» أنحن بحاجة الى غيبوبة
اهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Emptyالثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 1:06 من طرف ملاك الخير

» الفرق بين البنات والشباب ((موالكل)) عند تناول الطعام
اهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Emptyالثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 1:03 من طرف ملاك الخير

» مبدع بورق ملون
اهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Emptyالجمعة 21 سبتمبر 2012 - 8:18 من طرف najah

» إبداع اوروبي
اهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Emptyالجمعة 21 سبتمبر 2012 - 8:14 من طرف najah

» الان جميع حلقات مسلسل وادي الذئاب الجزء الخامس مترجمة (موضوع متجدد)
اهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Emptyالخميس 17 مايو 2012 - 20:56 من طرف ملاك الخير

» ملابس بيبي روووووووووووووعة
اهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Emptyالإثنين 12 مارس 2012 - 20:15 من طرف ملاك الخير

تصويت

هل تخجل ان تقول كلمة احبك؟؟طبعا ليس فقط للحبيب

اهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Vote_rcap0%اهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Vote_lcap 0% [ 0 ]
اهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Vote_rcap100%اهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )  Vote_lcap 100% [ 2 ]

مجموع عدد الأصوات : 2

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

اهداء الى حبيبة البي لبنى ( اللي مابرد بدي اوقف عضويتو )

T.S.H
الزعيم
6 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

الزعيم

الزعيم
المدير
المدير

حبيبي و انا جنبك تعرف بحس بايه

و انا في حضن قلبك ببقى عايز ايه

يامحلى الدنيا و انا جنبك يا كل منايا محتجلك

حبيبي يا عمري ماتسبنيش و حياة اغلى حاجة عندك

و ما يحرمنيش منك و ما يبعدنيش عنك

حبيبي النهارده لازم تعرف حبك عاملي جنان

انا بحبك بحبك حب ما حبوش انسان اه يا حبيبي

و ما يحرمنيش منك و ما يبعدنيش عنك

يامحلى الدنيا و انا جنبك يا كل منايا محتجلك

حبيبي يا عمري ماتسبنيش و حياة اغلى حاجة عندك

وهيدا الرابط

http://www.6rb.com/songs/5360.html

انا حلفت هههههههههه

عدل سابقا من قبل الزعيم في الأحد 30 يناير 2011 - 1:13 عدل 1 مرات

T.S.H

T.S.H
Admin

الله يسلم إيديك ويخليكم لبعض
هي رديت لا تحظرني ببوس إيدك هههههههههه

https://syrianflowers.yoo7.com

princess sea

princess sea
اميرة المنتدى
اميرة المنتدى

اي وانا رح ارد

الله يخليكم لبعض

وانشاء الله تدوم المحبة والصحة بيناتكم

الزعيم

الزعيم
المدير
المدير

الله يديمكم حبايب البي منورين

هههههههههه

حيدر

T.S.H

T.S.H
Admin

لك دووم الضحك يارب
هههههههههههههه

hazem1987

hazem1987
المشرف العام
المشرف العام

يقي بعد في اني ما رديت وهي انا رديت منيح مشان ما ننحظرش هههههههههه
الله يخليكم لبعض يارب

ملاك الخير

ملاك الخير
ملاك المنتدى
ملاك المنتدى

شكرا كتيير

الاغنية المفضلة عندي شكرا الله يخليكم لبعض

الزعيم

الزعيم
المدير
المدير

هلا وغلا حبايب البي منورين

????

زائر

تملكت عقلي وطرفي ومسمعي

وروحي بأحشائي وكلي بأجمعي

وتوهتٌني في بديع جمالك

فلم أدري بالهوى أين موضعي

وأوصيتني ألا أبوح بسرنا

فباح بما اخفي فيض أدمعي

((( أحــــــبــــك يـا ضـــــــوء الــــــعـمـر )))

https://www.youtube.com/watch?v=BQf7j4sZ82g&feature=related

T.S.H

T.S.H
Admin

اي شو هاد
خلص بدي نزل قسم خاص فيكم
وسميه قسم اهداءات العرسان

T.S.H

T.S.H
Admin

الله يخليكم لبعض يارب